أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال على جودة الخدمات البريدية -دراسة حالة قطاع الخدمات البريدية بالجزائر-
الكلمات المفتاحية:
تكنولوجيا معلومات واتصال، خدمات بريدية، جودة خدمة، الجزائر، الجزائرالملخص
تهدف هذه الدراسة إلى تحديد أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال وأبعادها (الأجهزة
والمعدات، الأفراد، قواعد البيانات، البرمجيات، الاتصالات والشبكات) على جودة الخدمات البريدية المدركة
من قبل الزبائن في قطاع الخدمات البريدية بالجزائر.
ومن أهم النتائج المتوصل إليها أنه يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات
والاتصال وأبعادها في قطاع الخدمات البريدية بالجزائر على جودة الخدمات البريدية.
التنزيلات
منشور
2024-12-26
كيفية الاقتباس
نذير ب. (2024). أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال على جودة الخدمات البريدية -دراسة حالة قطاع الخدمات البريدية بالجزائر-. مجلة البحوث الاقتصادية والمالية, 10(2), 197–219. استرجع في من https://review.univ-oeb.dz/ojs.ecfi/index.php/jefr/article/view/46
إصدار
القسم
Articles