تسويق الخدمات التأمينية وأثره على رضا العميل

Auteurs

  • نادية شبانة University of Oum El Bouaghi

Mots-clés :

التسويق، تسويق الخدمات، رضا العميل

Résumé

يبدو التعبير عن التسويق سهلا للوهلة الأولى غير أن ذلك سيصبح تحديا إذا ما تعلق الأمر بتسويق الخدمات التأمينية كونها تنفرد بجملة من الخصائص التي تفرقها عن بقية الخدمات لذلك فشركات التأمين الناجحة على دراية كاملة بأهمية النشاط التسويقي الذي سيمكنها من فهم سوق التأمين وكذلك فهم احتياجات العملاء؛ وعليه يسعى رجال التسويق على توجيه مهاراتهم نحو فهم تلك التفاعلات وصولا لفهم وتحديد أفضل الاستراتيجيات التي ترضي العميل والشركة معاً

Téléchargements

Publiée

2023-03-27

Comment citer

شبانة ن. (2023). تسويق الخدمات التأمينية وأثره على رضا العميل. Journal of Financial Accounting and Managerial Studies, 1(1), 176–193. Consulté à l’adresse http://review.univ-oeb.dz/ojs.cofifas/index.php/jfams/article/view/21

Numéro

Rubrique

Articles

Articles les plus lus par le même auteur ou la même autrice