تسويق الخدمات التأمينية وأثره على رضا العميل
Mots-clés :
التسويق، تسويق الخدمات، رضا العميلRésumé
يبدو التعبير عن التسويق سهلا للوهلة الأولى غير أن ذلك سيصبح تحديا إذا ما تعلق الأمر بتسويق الخدمات التأمينية كونها تنفرد بجملة من الخصائص التي تفرقها عن بقية الخدمات لذلك فشركات التأمين الناجحة على دراية كاملة بأهمية النشاط التسويقي الذي سيمكنها من فهم سوق التأمين وكذلك فهم احتياجات العملاء؛ وعليه يسعى رجال التسويق على توجيه مهاراتهم نحو فهم تلك التفاعلات وصولا لفهم وتحديد أفضل الاستراتيجيات التي ترضي العميل والشركة معاً
Téléchargements
Publiée
2023-03-27
Comment citer
شبانة ن. (2023). تسويق الخدمات التأمينية وأثره على رضا العميل. Journal of Financial Accounting and Managerial Studies, 1(1), 176–193. Consulté à l’adresse http://review.univ-oeb.dz/ojs.cofifas/index.php/jfams/article/view/21
Numéro
Rubrique
Articles