تسويق الخدمات التأمينية وأثره على رضا العميل

المؤلفون

  • نادية شبانة University of Oum El Bouaghi

الكلمات المفتاحية:

التسويق، تسويق الخدمات، رضا العميل

الملخص

يبدو التعبير عن التسويق سهلا للوهلة الأولى غير أن ذلك سيصبح تحديا إذا ما تعلق الأمر بتسويق الخدمات التأمينية كونها تنفرد بجملة من الخصائص التي تفرقها عن بقية الخدمات لذلك فشركات التأمين الناجحة على دراية كاملة بأهمية النشاط التسويقي الذي سيمكنها من فهم سوق التأمين وكذلك فهم احتياجات العملاء؛ وعليه يسعى رجال التسويق على توجيه مهاراتهم نحو فهم تلك التفاعلات وصولا لفهم وتحديد أفضل الاستراتيجيات التي ترضي العميل والشركة معاً

التنزيلات

منشور

2023-03-27

كيفية الاقتباس

شبانة ن. (2023). تسويق الخدمات التأمينية وأثره على رضا العميل. مجلة الدراسات المالية والمحاسبية والإدارية, 1(1), 176–193. استرجع في من http://review.univ-oeb.dz/ojs.cofifas/index.php/jfams/article/view/21

إصدار

القسم

Articles

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين